انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فينيكس تعلن نتائجها عن النصف الأول.. وتستمر بتسليم الفلل في مشاريعها

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/08 الساعة 09:44
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت شركة فينيكس العربية القابضة عن نتائجها المالية للنصف الأول من عام 2021 و التي أظهرت استقرار في الايرادات التشغيلية ضمن الظروف الاقتصادية الراهنة لتصل الى ما يقارب ال 2,6 مليون دينار.

تأتي هذه الايرادات كمؤشر على استمرار الانجازات الفعلية على أرض الواقع، و أهمها الاستمرار بانجاز و تسليم فلل منتجع البحر الأحمر في العقبة، وذلك استكمالاً لما بدأت به الشركة في العام السابق حيث قامت بتسليم ثاني مجموعة و البالغ عددها (8) فلل لمالكيها خلال النصف الأول من هذا العام، و لا زال العمل قائم على استكمال و تسليم باقي الفلل المباعة و على مراحل.
اضافة الى مشروع منتجع البحر الأحمر، يأتي مشروع فلل الجاردنز في الزرقاء و بنفس الأهمية حيث تم التنازل عن 28 فيلا في المشروع سواء كانت فلل مشطبة أم تم بيعها بدون تشطيب ليتجاوز عدد الفلل المتنازل عنها ال 60 فيلا.
وهذا وقد انعكس موضوع تسليم الفلل بشكل ايجابي على نتائج الشركة المالية، و عليه أكدت الشركة على أن العمل في المشاريع لن يتوقف و سيستمر باذن الله تعالى على مراحل الى أن يتم تسليم كافة الفلل المباعة إلى مالكيها. اضافة الى استكمال الأعمال في المرافق الأخرى في مشروع العقبة و أهمها النادي الاجتماعي و الترفيهي الذي يقع في منتصف المشروع.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/08/08 الساعة 09:44