انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

متسابقو قوات الدرك يحصدون المراكز الاولى في ألتراماراثون ’أوتشر‘ الدولي.. (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/06 الساعة 22:37
الدرك,مدار الساعة,

مدار الساعة - حقق نشامى منتخب قوات الدرك نتائج ذهبية في بطولة التراماثون (أوتشر) الدولي، والذي أقيم في منطقة جبال الألب في النمسا خلال الفترة من 2 ولغاية 4 حزيران الحالي.

واستطاع متسابقو قوات الدرك إحراز المراكز الأولى في سباقات 50 كم تتابع، والمركزين الأول والثاني في سباق 22 كم، والثامن في سباق 72 كم.

ولاقى ألترامارثون (أوتشر) لهذا العام إقبالاً دولياً كبيراً نظرا لطبيعة مراحله المتنوعة، وخصوصية التضاريس التي يقطعها المتسابقون، وتنوعها بين سهول وجبال شاهقة ووديان خطرة، حيث شارك في السباق 700 متسابق من 37 دولة. وحظي منتخب قوات الدرك باهتمام بالغ من اللجنة المنظمة والحضور كونه كان قد حقق نتائج متميزة في النسختين السابقتين إلا أن هذا العام شهد تألقاً لافتاً للنشامى على الرغم من منافسة متسابقي عدة دول من أبرزها ألمانيا بريطانيا هولندا والدولة المضيفة، واستطاع النشامى تحطيم أرقامهم الشخصية السابقة، وكانت النتائج الفنية للسباق على النحو التالي: - حقق كل من اللاعب محمد فايز وعبدالله مشافق المركز الاول في سباق (50) كم.

- حقق اللاعب محمد سلامة المركز الأول في سباق 22 كم، وحل اللاعب رأفت الزبون ثانياً وتلاهما اللاعب محمد فايز ثالثاً في ذات السباق.

- حل اللاعب محمد فايز بالمركز الثامن في سباق 72 كم يذكر أن منتخب قوات الدرك شارك بوفد ضم النقيب علي توفيق (رئيسا للوفد) والملازم اول هايل الرواحنة (مدرباً)، واللاعبين محمد فايز، محمد سلامة، رأفت الزبون، عبدالله مشافق.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/06 الساعة 22:37