انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

جندي سعودي لزوجته أحبك ولم أنساكِ!

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/17 الساعة 23:20
حجم الخط

الساعة - حمل مقطع فيديو لا يتجاوز مدته دقيقة مشاعر فياضة ارسلها جندي سعودي يدعى يحيى الغزواني لزوجته، وهو داخل أحد الخنادق في خط المواجهة الأمامية على الحدود السعودية اليمنية معبرا عن حبه وتقديره لها.
وبدأ يحيى رسالته التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالقول "زوجتي الغالية أم تالين والله العظيم اني احبك ولك مكانة في قلبي وما نسيتك".
وأضاف "واعلم المعاناة التي تعيشونها وأنا عيشتكم فيها، ولكن هذا بلدي معقل الإسلام وهذا ديني ولا بد أن أكون في هذا الموقف بل على كل مسلم أن يكون في هذا الموقف"، معتذرا لها عن تقصيره، ومطالبا أم تالين ان تسامحه.
وقال يحيى "للعربية.نت" أن المقطع خاص لكنه انتشر معبرا عن عدم انزعاجه من ذلك، وقال هو رسالة لم تكن لزوجتي فقط بل ايضا رسالة لاخوانى الجنود المرابطين على الحدود السعودية وعلى مختلف الجبهات فرسالة الوطن غالية فهى اغلى من الروح والنفس.
من جانبه غرد الشاعر سليمان الصقعبي عبر حسابه في "تويتر" حول المقطع الذي انتشر للجندي يحيى وقال أنها رسالة حب ووفاء لزوجته من قلب المعركة إلى قلب الوطن وستعود يا يحيى منتصرا وترفع رؤوسنا جميعا.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/17 الساعة 23:20