انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

خرفان يزور مخيم الوحدات ويلتقي رئيس واعضاء لجنة خدمات المخيم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/30 الساعة 12:04
مخيم الوحدات,مدار الساعة,دائرة الشؤون الفلسطينية,فلسطين,

مدار الساعة - قام مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية بزيارة الى مخيم الوحدات امس الخميس حيث التقى برئيس وأعضاء لجنة خدمات المخيم بحضور مدير خدمات المخيمات ومدير مكتب الدائرة لمحافظة العاصمة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها خرفان بشكل دوري للمخيمات
و رحب رئيس لجنة خدمات مخيم الوحدات عبد الفتاح الكوزبالمدير العام و الجمع الكريم و أثنى على مثل هذه الزيارات و اللقاءات الميدانية لما تعكس من اهتمام القيادة بالميدان و دوره الفاعل في تنفيذ تطلعات و رؤى الدائرة .
و استعرض خرفان دور جلالة الملك في حمل القضية الفلسطينية الى جميع ارجاء العالم و الذي تمثل في زيارة جلالته الاخيرة الى الولايات المتحدة الاميركية ودعمه اللا محدود للاجئين الفلسطينيين ،كما استعرض ايضا جملة من المواضيع و التي تهم سكان مخيم الوحدات و التي لاقت قبولا و استحسانا من الحضور.
و في نهاية اللقاء أثنى الحضور على هذه الزياة مطالبن بتكرارها ومجددين الولاء و الانتماء للوطن و قائد الوطن و بأن يكونوا خير ممثل للدائرة في المخيم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/30 الساعة 12:04