انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مورينيو: لقاء مانشستر يونايتد وريال مدريد سيكون شرفا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/06 الساعة 10:35
مدار الساعة,

مدار الساعة - أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الإثنين، أنه سيكون "شرفاً" خوض مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم أمام فريق ريال مدريد الإسباني، الذي تولى مهمته الفنية لثلاثة مواسم.

وقال مورينيو في تصريحات للصحافيين في العاصمة لشبونة، التي يتواجد فيها لإلقاء محاضرة جامعية: "هذا شرف، ينبغي أن يشعر أي فريق يفوز ببطولة الدوري الأوروبي بالشرف، إذ تسنح له فرصة مواجهة أفضل فريق في أوروبا، وهو بطل دوري الأبطال، إنها فرصة رائعة".

واعتبر مورينيو، الذي قاد اليونايتد للتويج بلقب اليوروبا ليغ هذا الموسم، أن مواجهة ريال مدريد ستكون فرصة جيدة من أجل إعداد فريقه للموسم المقبل الذي سيعود فيه للمشاركة في التشامبيونز.

وأوضح أن "اللعب في بطولة دوري الأبطال شيء جيد لكثير من لاعبينا، ستكون فترة الإعداد مهمة بالنسبة لنا، بوديتين أمام كل من برشلونة والسيتي (مانشستر سيتي).

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/06 الساعة 10:35