انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بعد تأييده الأسد ومباركته النصر في حلب.. التصويت على إقالة ’طارق خوري‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/17 الساعة 19:31
مدار الساعة,نادي الوحدات,مجلس النواب,الاردن,

الساعة- أكد عضو مجلس إدارة نادي الوحدات عبد الرحمن النجار طلبه الرسمي من امين سر النادي عوض الأسمر بإدراج طلب للتصويت على إقالة النائب طارق خوري من رئاسة النادي خلال أول اجتماع لمجلس اداراة النادي خلال الايام القادمة.

وبين النجار أن طلبه جاء بعد تغريدات لخوري نشرها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على خلفية الاحداث التي تشهدها مدينة حلب.

وأكد النجار في تصريح لـ’السبيل‘، أنه يسعى لإقالة طارق خوري من رئاسة النادي كونه يدعم المليشيات الشيعية وروسيا والنظام السوري على حساب الشعب السوري المضطهد على حد قوله.

وقال النجار "خوري استفز مشاعر جماهير الوحدات الذي يمثله بصفته رئيسا لمجلس إدارته، ولانحيازه غير المقبول ضد الأمة الإسلامية"، مشيرا إلى أنه بحاجة إلى ستة أصوات من أصل 11 صوتا كي يطيح بخوري من رئاسة النادي.

وأكد النجار أن طلبه جاء رفضا لتفاخر خوري بسقوط مدينة حلب بأيدي المليشيات الشيعية والنظام السوري القاتل لشعبه بسحب قوله. وبين النجار أنه سيقوم بتجييش أهالي الزرقاء من أجل سحب الثقة التي منحوها لخوري في مجلس النواب.

وكان من المقرر ان ينعقد مجلس ادارة النادي مساء الاحد إلا أن تزامن موعد الاجتماع مع مباراة نهائي كأس الكؤوس الاردنية لكرة الطائرة التي ستجمع الوحدات مع شباب الحسين اجل الاجتماع إلى الاحد القادم.

يذكر أن النائب طارق خوري قد أيد النظام السوري ، مباركاً بالنصر على المعارضة السورية في حلب .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/17 الساعة 19:31