انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السفارة الهندية في عمان تفتتح رسميا مقر المبنى الجديد في عبدون (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية,المملكة الأردنية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/05 الساعة 12:27
حجم الخط

مدار الساعة - برعاية السيد آمار سينها (الأمين العام للعلاقات الاقتصادية وتطوير الشراكات في وزارة الخارجية بالحكومة الهندية) تم افتتاح مبنى السفارة الهندية الجديد في عمان وذلك بحضور عطوفة الأمين العام لوزارة الخارجية بالوكالة سعادة السيدة أريج الحوامدة في تمثيل رسمي عن حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.

وقام سينها بافتتاح المراسم برفع علم جمهورية الهند على المبنى الجديد للسفارة تلاه أداء النشيد الوطني لجمهورية الهند والسلام الملكي للملكة الأردنية الهاشمية. كما قام السيد سينها بإلقاء كلمة هنأ فيها الشعب الهندي والأردني وأصدقاء الهند في الأردن بالمناسبة والتي ترمز لدوام تجدد العلاقات التاريخية بين البلدين حيث يمثل المبنى الجديد للسفارة أحد شواهد الحقبة الجديدة المقبلة للتعاون والعلاقات الودية المتبادلة منوها إلى ترافق ذلك مع تطوير الخدمات المقدمة من خلال السفارة. من طرفها قامت سعادة السيدة الحوامدة بإلقاء كلمة هنأت فيها الحضور وعلى رأسهم سعادة سفيرة الهند في الأردن معربة عن أمنياتها أن تكون المناسبة فاتحة لمزيد من الازدهار في العلاقات المتبادلة بين الأردن والهند. تلا ذلك قص شريط الافتتاح من السيد سينها والسيدة الحوامدة بالتشارك مع الدكتور بالا بهاسكار (السكرتير العام المشترك لمعهد غرب آسيا وشمال إفريقيا) وسعادة سفير جمهورية الهند في الأردن السيدة شوبدارشيني تريباثي.

بعد قص الشريط أعلن السيد سينها الافتتاح الرسمي وتلا ذلك إنارة الشموع والمصابيح الهندية التقليدية احتفاء بالمناسبة. حضر المناسبة لفيف من الجالية الهندية في الأردن إضافة إلى أعضاء جمعية الصداقة الأردنية الهندية وعدد من أصدقاء الجالية الهندية في الأردن.

هذا وقد باشرت السفارة أعمالها في عمان بالمقر الجديد الكائن في عبدون، 24 شارع الهضاب.







مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/05 الساعة 12:27