انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

خليل عطية يقصف عزام الأحمد بالاوتوماتيك (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,قطاع غزة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/15 الساعة 23:51
حجم الخط

مدار الساعة - عندما أراد القيادي في السلطة الفلسطينية عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد التبجح بالقول ان السلطة الفلسطينية وحدها من اسقطت صفقة القرن ربما نسي ان في القاعة النائب خليل عطية.
السلطة الفلسطينية بعد أن أَمِنِتْ من دونالد ترامب، واطمأنت انه ذهب، أطلت برأسها من خلف جدارها الذي كانت تتوارى خلفه طوال الوقت.
كان هذه المرة رأس عزام الأحمد الذي قال خلال جلسة من جلسات البرلمان العربي: .. كما أحبطنا صفقة القرن وحدنا. ثم ابتسم.. نحن من اصطدمنا مع أمريكا.
لم يدعه يكمل. النائب خليل عطية سارع الى مقاطعة القيادي في حركة فتح والسلطة الفلسطينية بالقول: لم تكن وحدك في الميدان.. ربما خجل عطية وقال ذلك ولم يقل الحقيقة. والحقيقة ان السلطة كانت غائبة. غائبة تماما.
خليل عطية نبه عزام الاحمد: ما زلنا نحن الاردنيين وملكنا عبدالله الثاني ندفع الثمن".
يبدو أن عزام الأحمد وهو يتبجح بفعل شيء ما ستقوم به السلطة الفلسطينية لاحقا، هّزه الطرب، وقد نسي صواريخ مقاومة قطاع غزة، ونسي مقاومة أهالي القدس، ونسي أيضا فعل شباب الضفة. شباب الضفة التي بدأت السلطة باعتقالهم.
أو ربما كان عزام الأحمد يقصد أن السلطة الفلسطينية كانت تتصدى للولايات المتحدة بمهرجان الرقص المعاصر المقاوم الذي اعتادت حركة فتح على إقامته كل عام.
على العموم دعونا من مهرجان الرقص المعاصر المقاوم ولنستمع الى الفيديو:

مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/15 الساعة 23:51