انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مدريد تستقبل الملكي استقبالا اسطوريا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/05 الساعة 10:03
مدار الساعة,

مدار الساعة - حظي ريال مديد الأسباني المتوج باللقب الثاني على التوالي والثاني عشر في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، باستقبال الأبطال لدى عودته إلى العاصمة الأسبانية مساء الأحد.

وخاطب القائد سيرخيو راموس الأطفال الذين دعتهم رئاسة منطقة مدريد لاستقبال الفريق في "بويرتا دل سول" في قلب العاصمة التاريخي، "وعدناكم بالعودة (بالكأس) وها نحن هنا".

وهتف الجمهور الذي احتشد بكثافة بالأسبانية "كامبيونيس" (أبطال) و"كريستيانو، كريستيانو"، في إشارة إلى الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين من رباعية الفريق في مرمى يوفنتوس الإيطالي، لحظة ظهوره مع راموس على إحدى الشاشات.

وتوجهت رئيسة إقليم مدريد كريستينا سيفوينتس إلى اللاعبين بالقول "أنتم قادرون على شيء وأثبتم ذلك (...) ريال مدريد ناد أسطوري"، وعبرت عن "فخرها باستقابل النادي الأسطوري" .

ومرت الحافلة التي تقل اللاعبين عبر ساحة سيبيليس الشهيرة والمغلقة أمام حركة المرور حيث احتشد عشرات الآلاف من المشجعين.

وقال طالب الحقوق الفارو مورا (19 عاما) من مدينة الميريا بجنوب أسبانيا والذي حضر للاحتفال بفريقه وهو يلف جسمه بعلم ريال لوكالة فرانس برس "شعوري لا يوصف (...) هذا أفضل فريق في التاريخ".

بدوره، وصف رئيس النادي فلورنتينو بيريز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب هدفين من أهداف فريقه في مرمى يوفنتوس الإيطالي السبت في نهائي المسابقة الأوروبية في كارديف (4-1) والمرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب للمرة الخامسة، بأنه "أفضل" والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان "أفضل مدرب".

وتوقع المراقبون حفلة صاخبة الليلة في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الأسبانية التي كرر فريقها ريال مدريد ثنائية حققها في 1958 بالفوز بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، وستصدح فيها مرات عدة أغنية "أبطال، أبطال".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/05 الساعة 10:03