انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الزعبي: 13115 طالبا وطالبة سجلوا للتقدم للدورة الصيفية لامتحان الشامل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/14 الساعة 14:29
امتحان الشامل,مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,كورونا,وزارة الصحة,

الزعبي: امتحان الشامل لهذه الدورة الصيفية 2021 هو الاكبر عددا منذ 15 عام

مدار الساعة - أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي عن انتهاء فترة التسجيل لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الصيفية لعام 2021 وذلك مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 8/7/2021 .
وقال الدكتور الزعبي إن عدد الطلبة المسجلين للتقدم في هذه الدورة بلغ عدد الطلبة المسجلين في هذه الدورة (13115) طالب وطالبة من (51) كلية جامعية، وحكومية، وخاصة، وعسكرية، ووكالة الغوث وهو الأكبر عددا منذ ١٥ عاما ، في حين بلغ عدد التخصصات التي ستخضع للإمتحان (157) تخصصا دراسيا.
وأعلن الدكتور الزعبي مواعيد الامتحانات العملية لهذه الدورة التي تبدأ بتاريخ 7/8/2021
اما الامتحانات النظرية لهذه الدورة فتبدأ بتاريخ 21/8/2021
وأشار الدكتور الزعبي ان الجامعة بدأت عملية التدقيق على بيانات الطلبة المشاركين في الدورة منذ انتهاء التسجيل وستستمر عملية التدقيق لغاية نهاية الاسبوع القادم.
كما أشار الدكتور الزعبي الى أن الدورة الحالية للامتحان تعد من أكبر الدورات من حيث عدد المشاركين منذ سنوات ونظرا لارتفاع اعداد الطلبة المسجلين للامتحان بدورته الصيفية وتنفيذا لأوامر الدفاع، باشرت فرق العمل في الجامعة بالعمل على زيادة مراكز الامتحان العملي والنظري وإعادة جدولة مواعيد الامتحانات لتصبح يومين لكل ورقة وزيادة جلسات الامتحان لضمان سلامة الاجراءات في الامتحان و السلامة العامة.
كما الزمت الجامعة كافة المشاركين من كوادرها بفعاليات الامتحان بضرورة تلقي مطعوم كورونا والتقيد التام بالبروتوكولات المعلنة من وزارة الصحة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/14 الساعة 14:29