انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طاقم الحكام الاردني ينجح في ادارة مباراة العهد والرفاع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/17 الساعة 16:25
الاردن,مدار الساعة,الأردن,عمان,

الساعة - نجح طاقم الحكام الأردني في إدارة مباراة فريقي الرفاع البحريني والعهد اللبناني التي جرت في البحرين في اطار منافسات بطولة الأندية العربية لكرة القدم.
وتمكن الحكام محمد عرفة ومحمود ظاهر ومحمد البكار واحمد يعقوب، من العودة من المنامة بعبارات الاطراء والاشادة بعد نجاحهم في قيادة المباراة لبر الأمان في اللقاء الذي انتهى بفوز فريق العهد بنتيجة 1-0.
وأكد مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة سالم محمود أن طاقم الحكام الأردني عاد الى عمان بعد تميزه في إدارة هذه المباراة التي شهدت تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخير.
وأوضح محمود في تصريح لوكالة الانباء الأردنية "بترا" اليوم السبت أن تعيين طاقم حكام اردني لهذه المباراة جاء بطلب من الاتحاد العربي لكرة القدم، الذي يحرص دائما على الاستعانة بالتحكيم الأردني في الكثير من المباريات.
واعتبر محمود أن حرص الاتحادين العربي والاسيوي على الاستعانة بخبرة الحكم الاردني، دليل على المستوى المتصاعد الذي يعيشه حكامنا ما يجعل منهم محط اشادة واطراء، مؤكدا في نفس الوقت أن الحكم في جميع انحاء العالم معرض للوقوع في أخطاء .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/17 الساعة 16:25