انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

البداد كابيتال تطلق مبادرة الخير الرمضانية في الاردن

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الإمارات العربية المتحدة,المملكة الأردنية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/04 الساعة 11:25
حجم الخط

مدار الساعة - اطلقت البداد كابيتال واقتصادية دبي في العاصمة عمان مؤخرا مبادرة الخير يجمعنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

واشتملت المبادرة التي اشرفت على تنفيذها جمعية البداد الخيرية في الاردن توزيع طرود الخير على الاسر المعوزة في عدد من مناطق المملكة.

ووزعت عضو مجلس ادارة جمعية البداد نور الاتاسي ومديرة الاتصال الحكومي في اقتصادية دبي مريم الفريدي بالتنسيق مع الجهات الاردنية الرسمية ذات العلاقة 5 الاف طرد في مناطق الوحدات وخريبة السوق - الجويدة في عمان، وعين الباشا في البلقاء ، ودير علا بالاغوار.

ومبادرة الخير يجمعنا انطلقت لتأكيد دور القطاع الخاص في الاردن على تحمل مسؤولياتها تجاه المجتمع وفق ما افادت الاتاسي.

واشارت الى ان البداد كابيتال المتواجدة في الامارات والاردن وقعت اتفاقية تنفيذ هذه المبادرة مع اقتصادية دبي لايمانها بالدور الملقى على عاتقها للمساهمة في تحسين نوعية الحياة للانسان في المكان الذي تتواجد فيه.

واكدت الاتاسي ان دور البداد كابيتال هو وطني ومسؤول تجاه المجتمع الاردني والمجتمع الإماراتي وتنفيذه لمبادرة الخير يجمعنا هو عنوان لشراكة مع القطاع العام في خدمة العمل المجتمعي.

ولفتت الاتاسي الى ان تعاون الجهات الرسمية في الاردن لانجاح هذه المبادرة يؤكد سمو العلاقات الاخوية التي تربط الاردن والامارات قيادة وشعبا.

وشرحت عن المبادرة بانها انقسمت الى ثلاث مراحل الاولى والثانية تم تنفيذهما في الامارات والثالثة في الاردن.

وقالت الفريدي من اقتصادية دبي إن هذه المبادرة تجسد الشراكة ما بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص في شهر الخير،ابتداء بالإمارات العربية المتحدة ووصولا إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/04 الساعة 11:25