اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أجواء حارة حتى نهاية الاسبوع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/04 الساعة 09:37
مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، اليوم الاحد ، بحيث تكون العظمى أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا الاثنين حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة، خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

كما يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الثلاثاء مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وفي مناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 33 الى 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 الى21 والمناطق الجنوبية 31 الى 15 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 28 درجة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/04 الساعة 09:37