انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

أهم لا عب في منتخب إنكلترا.. رحلة صعود رحيم سترلينغ

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال موقع "غول" الرياضي إن النجم الإنكليزي، رحيم سترلينغ، قد يكون "المنقذ" لمنتخب "الأسود" بعد أن قاده باقتدار إلى تصدر مجموعته ومن ثم تجاوز منتخب ألمانيا في دور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وأشار الموقع إلى أن سترلينغ، البالغ من العمر 26، بات جاهزا ليكون بطل المنتخب الإنكليزي ومنقذه وذلك رغم الانتقادات التي كان قد تعرض لها من وسائل الإعلام المحلية قبل انطلاق البطولة.
ويأمل مهاجم مانشستر سيتي، أن يقود "الأسود الثلاثة" إلى تحقيق أول لقب دولي لإنكلترا منذ فازت بكأس العالم قبل 54 عاما عندما تخطت منتخب ألمانيا في مباراة مثيرة للجدل على استاد ويمبلي بلندن.
وكان لاعب ليفربول السابق قد سجل ثلاثة أهداف للمنتخب الإنكليزي، آخرها عندما افتتح التسجيل خلال الفوز 2-صفر على ألمانيا ليتأهل الفريق لمواجهة أوكرانيا في دور الثمانية في ويمبلي.
وقد أشاد مدرب المنتخب، غاريث ساوثغيت، بلاعبه الأسمر وقال لوسائل إعلام بريطانية:" إنه مقاتل. لقد تطور في العامين الأخيرين وبات يملك تعطشا كبيرا لتسجيل الأهداف".
وأضاف: "إنه يجد نفسه في هذه الأماكن، ونعم لديه رغبة كبيرة ونحن ندرك مسيرته مع منتخب إنكلترا وأنا سعيد من أجله مع قدرته على تقديم مثل هذه المستويات".
وكان، سترلينغ، قد أحرز 15 هدفا في آخر 20 مباراة مع إنجلترا، بعدما فشل قبلها في تسجيل أي هدف في 27 مباراة، مما عرضه إلى الكثير من الانتقادات.
وبحسب موقع "غول" فإن، سترلينغ، يتميز عن بقية مهاجمي الفريق، بقدرته على التمركز في الأماكن الصحيحة التي تساعده على تسجيل الأهداف وهو ما كان واضحا في مسيرته بـ"اليورو" حتى الآن إذ أنه قاد بلاده للفوز على كرواتيا والتشيك في دور المجموعات قبل أن يسجل هدفا مهما للغاية في مرمى "المانشافيت" الألماني.
الجدير بالذكر أن سترلينغ يحتل المرتبة 11 في بطولة أوروبا الحالية من حيث النجاح في المراوغات الفردية، والمرتبة 13 في الجري التدريجي بحسب مقياس "وايسكوت" الذي يحسب الوقت الذي يقطعه اللاعب مع الكرة مما يجعل فريقه "أقرب إلى مرمى الخصم".
الحرة
مدار الساعة ـ