انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حملة ميدانية للتطعيم في البترا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/01 الساعة 18:16
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، في بيان صحفي اليوم الخميس، إطلاق حملة تطعيم ميدانية داخل مناطق الإقليم والتجمعات السكانية في لواء البترا، بالتعاون والتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ومديرية صحة لواء البترا.

وتبدأ الحملة اعتباراً من يوم الأحد المقبل، وتستمر حتى الانتهاء من الفئة المستهدفة بالتطعيم ضمن منطقة لواء البترا، تمهيداً لإعادة فتح القطاعات بشكل كامل.
وجاء في بيان السلطة أنه جرى تشكيل فرق ميدانية مدربة ومؤهلة تقوم بعمل جولات ميدانية على مختلف مناطق الإقليم لإعطاء المطعوم ضد فيروس كورونا المستجد.
ودعت السلطة المواطنين وأصحاب المنشآت الاقتصادية والسياحية ومنظمات المجتمع المدني إلى أخذ المطعوم، مؤكدة بأن الفرق الميدانية على استعداد كامل للتعاون مع الراغبين بتلقي المطعوم وتقديم التسهيلات كافة، من خلال مراكز التطعيم الخمسة التي وفرتها السلطة بالتعاون مع شركائها في مختلف تجمعات اللواء.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/01 الساعة 18:16