انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

اسرار ومجالس الأردن الرياضية.. باص ناد «جماهيري» يصل الكراج بعد 40 يوماً من التعطل وهذه قصة هروب لاعب بـ «الاتفاق» لعقد جديد خارجي والجوابرة يخطف عشق جماهير المارد ولهذا زاد الرضا عن حمد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
باص ناد جماهيري...
بعد تعطله في منطقة البقعة لمدة "40 يوماً" وصل باص ناد جماهيري لكراجات "منطقة صناعية"، المفاجأة ليست بمدة التعطل بل بالاجراءات المتخذة بحق السائق الذي تم خصم شهرين من راتبه ثمنا لاصلاح الباص!!!
هروب "متفق" أم ماذا
تفاجأت جماهير نادي الفيصلي بهروب مهاجمها هلال الحلوة لتركيا بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب اللبناني في تصفيات كاس العالم واسيا ثم مشاركته بتصفيات كاس العرب، وبحسب التفاصيل التي استمعت اليها مدار الساعة فان عملية الهروب كان مخططا لها بالتنسيق مع "وكيل لاعبين" لضمان حصول هلال على عقد اخترافي خارجي "ثمين".
محترف الرمثا اللبناني يجتمع مع "الانصار"
لاعب منتخب لبنان ماجد عثمان اجتمع مع رئيس نادي الأنصار نبيل بدر واتفق معه على الكثير من التفاصيل المادية وغيرها من أجل انضمامه إلى صفوف النادي الأخضر في موسم 2021-2022.
وكان ماجد عثمان قد غادر الأردن دون علم ناديه الرمثا، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.
الجوابرة يخطف قلوب الوحداتية
كسب ابراهيم الجوابرة قلوب جماهير المارد الاخضر بعد المستويات التي يقدمها رغم تواجده على الدكة ومشاركته كبديل.
الجماهير بدأت تنادي ابو زمع باشراك الجوابرة بشكل اساسي واعطائه الفرصة لاثبات جاهزيته.
الرضا عن "عدنان حمد" زاد
زاد رضا الشارع الاردني عن العراقي عدنان حمد بعد قبوله تولى تدريبات "النشامى" .
التعليقات تغنت بحمد وتمنت لو تم تعيينه قبل رحلة الكويت لكان تأهل المنتخب وارد بقوة.
مدار الساعة ـ