اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اتفاقية تعاون بين معهد العناية بصحة الأسرة ومستشفى الحرمين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/29 الساعة 11:57
مستشفى الحرمين,مدار الساعة,

مدار الساعة - وقّع معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، ومستشفى الحرمين التخصصي، أمس الإثنين، اتفاقية لتقديم خدمات طبية.

وتضمنت الاتفاقية التي وقعها مدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور ابراهيم عقل، ومدير عام مستشفى الحرمين، الدكتور خير أحمد عبدالجواد، تبادل الخبرات في مجال التدريب والتعليم المستمر.
ونصت الاتفاقية على التعاون في إقامة الأيام الصحية المجانية في مختلف مناطق المملكة، لخدمة المجتمعات المحلية، والمساهمة في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة لها، إضافة إلى الشراكة بمشاريع تتعلق بالطفولة والمرأة.
وأكد مدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور ابراهيم عقل، أن الاتفاقية مقدمة وانطلاقة لبرامج تعاون كبيرة في مجالات مختلفة بين الطرفين، لافتا إلى أهمية السرعة في ترجمة الاتفاقية بشكل عملي والبدء بتنفيذ بنودها.
ولفت عقل خلال توقيع الاتفاقية، إلى شراكات كبيرة واتفاقيات كثيرة عقدها المعهد مع مؤسسات وطنية، في إطار الخدمات الشاملة المتكاملة التي يقدمها.
وأشار إلى أن تبادل الخبرات مع مستشفى الحرمين، والعمل معا، سيحقق إنجازات مهمة على أرض الواقع، وسيسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية، ويرفع من سوية الوضع الصحي فيها.
من جهته أشاد مدير عام مستشفى الحرمين، الدكتور خير أحمد عبدالجواد، بمستوى الخدمات التي يقدمها المعهد، مشيرا إلى ضرورة البدء بالخطوات العملية للاتفاقية، وأهمية المراقبة والمتابعة خلال مراحل التنفيذ.
وأكد عبدالجواد استعداد مستشفى الحرمين لتسخير خدماته وخبراته الطبية لتنفيذ الشراكة الجديدة مع المعهد، لافتا إلى أن تكامل الخدمات بين الطرفين سيلعب دورا إنسانيا وصحيا كبيرا في خدمة المجتمع.
يذكر أن معهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية بتميز، ويقدم رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبًا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وخدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف، ويعقد دورات في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التعليم العالي.
ومستشفى الحرمين من المستشفيات الحديثة المجهزة بشكل كامل، حيث تحوي أقسامه أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الطبية اللازمة لإجراء جميع العمليات التجميلية.
ويضم المستشفى نخبة متميزة من الأساتذة ذوي الخبرة بما فى ذلك أساتذة الجراحة التجميلية والجلدية والليزر وغيرهم من الكفاءات المتنوعة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/29 الساعة 11:57