انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أكاديميّة بناة الغد.. (عنوان التميّز والريادة)

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/28 الساعة 23:49
حجم الخط
مدار الساعة - كتب: د. ثامر إبراهيم المصاروة
هذه الأكاديميّة التعليميّة التربويّة المتميّزة الرائدة في الجوانب كلّها، تسعى إلى تحقيق أهدافها من خلال برامجها الأكاديميّة المتنوعة المتعددة التي تلبي طموحات شابة واعدة من أبناء وبنات هذا الجيل الصاعد، مع مراعاة متطلبات وحاجات سوق العمل، و بنيّة تحتيّة من مبانٍ وصفوف مزودة بأحدث الأجهزة.
ولا يخفى على أحدٍ التميّز الذي أحدثته من خلال منصاتها التعليميّة في فترة التعلّم عن بُعد. بفضل نخبة من القادة الإداريين المتميزين بالجدّة والعمل الدؤوب، يترأسهم الدكتور/ خالد العدوان الذي جمع بين المهارة والحرفيّة، بما يملِكُهُ من روحٍ علميّة وثّابةٍ، ما رضيَتْ بالقليلِ يوماً، ولا استكانتْ إلى الدَّعَة. فقد استطاع وباقتدار أن يتخذ عددًا من القرارات والإجراءات لينقلها من مرحلة البناء إلى مرحلة الازدهار والتطور، لتحاكي مؤسسات عالميّة بامتياز. فهو صارم حادٌ حينًا، وأحايين أخرى ضحوك بشوش يرسم ابتسامة صادقة هادئة منبعها القلب الطيّب المخلص لوطنه وشعبه.
وعندما أتحدث عن بناة الغد يراودني صور عدّة بدءًا بالكادر الإداريّ الذي اختير بعنايّة فائقة، ففيه روح الفريق، وروح المتابعة والنشاط، فلا يكلّ ولا يملّ من متابعة الجزء البسيط اليسير في تعامله مع الطلبة ومدرسيهم على حدّ سواء.
أمّا الكادر التدريسيّ الذي يشهد له القاصي قبل الداني، فليس يحتاج إلا كاميرا خاصّة ذات دقة عاليّة؛ لترسم وتصور هذه القامات العلميّة، إذ لا تجدهم إلا أحرص الناس على نقل علمهم إلى طلبتهم بأنفع الوسائل وأنجعها .
فكلي كبرياء وفخر لأنني أحد منتسبيها، فتحيّة إكبار مكللة بعبير الورود إلى بناة الغد طلبتها ومدرسيها وإداريها….
………

مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/28 الساعة 23:49