انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حرمان 65 طالباً من امتحان الثانوية العامة في ماركا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/03 الساعة 13:43
حجم الخط

مدار الساعة – خاص – حرمت وزارة التربية والتعليم ، بتنسيب من ادارة أحد المدارس بلواء ماركا ، 65 طاليا من تقديم امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية 2017 .

وقال أحد أهالي الطلبة المحرومين لـ"مدار الساعة": ان الطلبة تم حرمانهم بسبب عدم دفع الرسوم ، والغياب عن حضور الحصص المدرسية .

وأشار إلى أن حرمانهم جرى دون أي سابق انذار، أو التواصل مع أهالي الطلبة ، حيث تفاجئ الطلبة بعدم حصولهم على ارقام الجلوس وحرمانهم من التقديم لامتحان التوجيهي .

وعلى اثرها ، راجع أهالي الطلبة مديرية التربية بلواء ماركا ، وناشدوا الجهات الرسمية بوزارة التريبة ، الا أنه لم تكن هنالك أي "اذن صاغية" من قبل التربية ، مصرين على حرمانهم .

وأكد الأهالي ان مثل هذا الإجراء غير صحيح ، اذ تم اتخاذه بشكل مفاجئ ، دون توجيه أي انذا لأهالي الطلبة أو حتى للطلبة انفسهم ، ملقين باللوم على ادارة المدرسة التي وصفوها بـ" المتعنتة وغير مؤهلة لادارة مدرسة تضم اعداد كبيرة من الطلبة" بماركا .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/03 الساعة 13:43