اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

برنامج لا للمخدرات على إذاعة الأمن العام يستضيف أبناء المملكة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/24 الساعة 13:09
الأمن العام,مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - إستضاف المقدم أنس الطنطاوي ضمن برنامجه الشهير " لا للمخدرات " الذي يُبث كل ثلاثاء عبر أثير إذاعة الأمن العام أمن إف إم ، مدير البرنامج الوطني أبناء المملكة أشرف الكيلاني ، للحديث حول تأثير المخدرات على الأمن الوطني الأردني ، وأهمية دور الشباب في مكافحة آفة المخدرات .

وتحدث الكيلاني خلال اللقاء حول الأثر المُباشر للمخدرات على ركائز الأمن الوطني بمفهومه الشامل ، وفي إزدياد معدل الجريمة من قتل وإيذاء وسرقة واحتيال بالإضافة لجرائم الأسرة وجرائم أخرى .
وقال الكيلاني على الجميع من مؤسسات وأفراد ، التكاتف في مواجهة هذه الآفة السامة التي تُهدد حياة المواطنين ، وخاصة فئة الشباب التي تُعتبر الأكثر إستهدافاً من قبل تُجار ومروجي المخدارات .
كما شكر الكيلاني مديرية الأمن العام ممثلةً بإدارة مكافحة المخدرات على الجهود العظيمة التي تبذلها في مكافحة المخدرات ، من خلال برامج التوعية التي تستهدف مختلف فئات المجتمع ، وأيضاً من خلال الضبوطات وإلقاء القبض على التجار والمروجين .
ونوه الكيلاني إلى أن برنامج أبناء المملكة سيقوم وبالشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات وبنك الشفاء والصحة الأردني ، إلى تنفيذ برامج وحملات وفيديوهات توعوية ضد آفة المخدرات ، تستهدف بشكل خاص فئة الشباب .
ووجه الكيلاني في نهاية اللقاء الذي تم خلاله إستقبال مداخلات من المواطنين ومن أعضاء البرنامج الوطني أبناء المملكة ، رسالة للشباب بأهمية أن يحصنوا أنفسهم وعقولهم من الوقوع في شر المخدرات ، وأن يكون قرارهم دائماً إختيار الطريق الصائب والسليم الذي يُجنبهم الوقوع في المخاطر ، وإجتناب السير في طريق الهلاك والظلمات ؛ طريق المخدرات .
رابط بث الحلقة على صفحة إذاعة الأمن العام الرسمية على الفيس بوك ..
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/24 الساعة 13:09