انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الرئيس الفرنسي السابق مرشح لرئاسة باريس سان جيرمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/17 الساعة 13:41
مدار الساعة,قطر,

الساعة- ذكرت مصادر إعلامية فرنسية أن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي مرشح لخلافة القطري ناصر الخليفي في رئاسة فريق باريس سان جيرمان، على ضوء تراجع نتائج الفريق هذا الموسم محليا وقاريا.

ونفى مصدر مقرب من الرئيس السابق الأنباء التي تحدثت عن الموضوع، لكن مجلة “GQ” أكدت أن ساركوزي سبق له في أثناء خسارته الانتخابات الرئاسية أمام فرانسو هولاند أن عبّر عن قراره اعتزال السياسة، لكنه عاد أخيرًا وترشح للانتخابات.

ويعتبر ساركوزي من أشد المشجعين لفريق باريس سان جيرمان ويرتبط بعلاقة وطيدة مع الأمراء القطريين، وساهم -حين كان رئيسا- في دعمهم لتنظيم مونديال 2022.

وحسب المجلة فالشيخ تميم بن حمد ال ثاني الذي اشترى الفريق الفرنسي في 2011 يرغب في تغيير الرئيس الحالي ناصر الخليفي، على خلفية تراجع مستوى الفريق، إذ يحتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي وتأهل كثاني مجموعته في دوري أبطال أوروبا ومرشح للمغادرة من دور الـ16 لكونه سيواجه برشلونة.

ويحتاج ناصر الخليفي لإعادة فريقه للتألق وتحقيق المفاجأة بإقصاء برشلونة إن أراد الحفاظ على منصبه على رأس الفريق.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/17 الساعة 13:41