انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

طفيلي يبعث رسالة إلى إبليس

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/02 الساعة 15:19
حجم الخط

مدار الساعة - خاص- بعث المهندس محمود الحجاج من محافظة الطفيلة عبر صفحته على الفيس بوك رسال هي الاولى من نوعها الى "إبليس" يشكوه مما تسبب به في ضياع للامة وبعد عن الدين.

وجاء في الرسالة التي حصلت " مدار الساعة" على نسخة منها :

عزيزي أبا مرة

ربما هي الأولى التي تصلك من بشري آدمي تناسل من جدة ادم , كابرا عن كابر الى اليوم ..أعني هنا هذة الرسالة.

كنت وحين اقرأ تاريخ تمردك وأنت الكائن الناري ادرك أنك تملك أسلحة ليس لنا أمامها من سلطان.

وحين غويت وتغاويت ولعبت بامم جاء لهم رسل كثيرون، وحين جردت كل جيوشك لوقف الزحف الايماني ادرك أن لك سلطانا كبيرا إلا على الذين قالوا ربنا الله،

فها أنت هنا , قد نشرت الرذيلة والفسق والفجور من جديد , اليوم . وبعد أن خاب فالك تحت أقدام رسل وأنبياء . ونزلت بسببك عذابات هائلة على أقوام قد أطفئت نارهم . تجددت القصة من جديد .

أنبيك بأن الفسق قد عاد . وأن المطففين تربعوا بين عمائم تجارنا , وأنبيك ان قوم لوط خرجوا من جديد . وان سحرة موسى يلعبون بالبيضه والحجر , وان كهنة المسيح قد ارتقت رقابهم . واعلمك ان صبر ايوب قد نفذ , واننا قد عقرنا ناقة صالح . وانبيك ان ابا جهل يرتع في مرابعنا . وان ابا لهب يشعل النار , واعلم انا الوليد بن المغيرة ما زال ريحانة كفرنا .وابشرك . ان لك عبادا يركعون تحت قدميك ويزمرون بابواقك .. تحت سمع وبصر حكوماتنا .

اردت ان اعلمك وقد علمت انك قد ارتحت منذ زمن من بلاوينا وارحت جيوشك والنافخين في كيرك .

كل الاقوام التى سبقتنا ارتكبت اثما ما , فجائها عذاب الله بغته .

كيف بنا اليوم وعندنا كل اثام من سبقنا من الامم واكثر . كيف بنا ونحن اليوم . لوينا اذرعة الايمان كما نريد . فكم من سخط سياتينا . وكم نوع عذاب قادم نحونا .

كيف لا وقد فسرنا الجنة بانها دار متعة ونساء كثيرات كلما تمزق غشاء جاء له بديل اخر . وكلما عببنا من خمور الدنيا تذكرنا ان خمر الاخرة لذة للشاربين . حق لنا وكأننا كتبنا على زاويته .. (( للمستفيد الاول)).

نم قرير العين . فليس لك مكان اليوم بيننا.

فحكومتنا ونوابنا ادهى وأمر من كل وساوسك , ومن كل نفثاتك . واخشى كثيرا , اخشى على نفسك منهم وقد اعذر من انذر .

مع الأسف إلى ما آل اليه حالك ....

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/02 الساعة 15:19