انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مشهد مثير.. تركيٌّ يصلّي على سكة حديد وهذا ما فعله سائق القطار (فيديو)

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/02 الساعة 11:22
حجم الخط

مدار الساعة - سجلت كاميرات المراقبة على ترام (قطار كهربائي)، مشاهد مثيرة لرجل تركي أوقف حافلته الصغيرة على حافة طريق محاذٍ لسكة حديد بمدينة إزمير، وشرع بالصلاة بجوار السكة.

وجرت الواقعة الأربعاء، في قضاء "قارشي ياقا" في إزمير، حيث سجلت كاميرات الترام مشهداً للرجل وهو يؤدي صلاة العصر، إلا أن سائقة الترام لاحظت الرجل وأوقفت الترام على الفور.

وعقب انتهاء الرجل من صلاته وملاحظته لقدوم الترام، ركب حافلته من جديد وابتعد من المنطقة، في حادثة لاقت تفاعلا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعي داخل تركيا.

وقالت سائقة الترام أيسو تونا (27 عاما)، في حديث للأناضول، إنها لاحظت رجلا يصلي على مسار الترام، قبيل وقت الإفطار بقليل، وأوقفت الترام على الفور وبدأت تنتظره ولم تقترب منه أكثر كي لا تزعجه.

وأضافت أن الرجل عندما رأى الترام لاحظ بأنه يصلي في مكان خاطئ، وبدأ يسرع في صلاته، مشيرة أنها تلك الواقعة هي الأولى من نوعها بالنسبة لها وللمسافرين.

ولفتت إلى أن المسافرين استغربوا من توقف الترام في موقع لا توجد فيه محطة، ما دفع بهم إلى التقدم نحو القسم الأمامي من الترام لمعرفة الأمر، وبعضهم بدأ بالتقاط صور للمصلي.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/02 الساعة 11:22