أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الأردنيون يتوعدون رامز جلال بعد مقلب الإعلامية علا الفارس

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - رصد - توعد أردنيون على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان رامز جلال، بعد مقلبه الأخير ضد الإعلامية الاردنية علا الفارس.

وتوعد الأردنيون رامز جلال بمقالب أردنية، رداً على مقلبه ضد الإعلامية الفارس، وفق وصفهم.

إلى ذلك، تصدرت الإعلامية علا الفارس قائمة الأسماء الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد حلقة الخميس في برنامج "رامز تحت الأرض".

وانضمت المتألقة "علا الفارس" الخميس لصفوف النجوم العرب الذين لم يسلموا من مقالب رامز جلال، والتي تشهد اهتماما ومتابعة واسعة من قبل الجمهور للدرجة التي جعلت "رامز تحت الأرض" البرنامج الأكثر مشاهدة في مصر والعالم العربي، وفق موقع ام بي سي.

وفي الاطار ذاته، أشاد عدد كبير من متابعي البرنامج بأخلاق الاعلامية الفارس، منوهين بأنها استقبلت المقلب بروح رياضية، ولم تتفوه بأي كلمة خارج النص.

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرا بالرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.

مدار الساعة ـ