انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تعرض فتاة لمحاولة اختطاف في جبل التاج

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/01 الساعة 22:37
حجم الخط

مدار الساعة - تعرضت اليوم طالبة مدرسة في جبل التاج لمحاولة اختطاف من احد المهووسين والمتعاطين .

وفي التفاصيل، روى والد الفتاة لـ"مدار الساعة" محاولة احد المتشردين المتعاطين للمخدرات النيل من ابنته، حيث طاردها لاكثر من اربع ساعات وهي هاربة منه تحاول ان تلجأ لمكان آمن في احد ازقة جبل التاج الذي اصبح مكان خطر احمر.

واضاف والدها بانه وأقاربه هموا بالبحث عنها لاكثر من اربع ساعات وهاجس الخوف والقلق والرعب يخالج مشاعره وعواطفه وجسمه يرتعش خوفا وقلقا وهو يتضرع للمولى عز وجل ان يحفظ ابنته من كل شر ويعيدها سالمة غانمة لاهلها وذويها.

وقال "اننا عشنا حالة هستيريا وكنا نجن او نموت". واهاب بمدير الامن العام شخصيا متابعة مثل هذه القضايا المصيرية واخذ جميع الاجراءات التي تحفظ امننا وبناتنا واولادنا من كل سوء وهذه الحالة يمكن ان تحدث لاي شخص.

ومضي يقول "عندما هممنا للتبليغ عن الحادث تسارع خبر عودتها سالمة الحمد لله تعالى، وقد ذهبنا بحثا عنها في المستشفيات كافة".

وروت لنا الطالبة بالصف العاشر وهي من اوائل الطالبات في المدرسة ويشهد لها بالاخلاق، وقالت وهي تحتضن والدها تبكي خائفة مرتجفة مرتعبة و"يا بابا كان ملثما وحاول اكثر من مرة النيل مني وهربت منه راكضة مسرعة مستنجدة والمكان خال من الناس حتى اضطررت هاربة من جبل التاج باتجاه وسط البلد وهو يركض ورائي ، حتى وجدت ناس فلجات لهم وعندها هرب كالكلب .. وعندها وانا لا اعرف المكان سالت وبقيت اسال حتى رجعت الى مكان مدرستي ام معبد عندها تنفست وعادت لي روحي".

وناشدت الطالبة الاجهزة الامنية بتشديد الرقابة على المدارس وملاحقة المتسكعين والمشردين واصحاب النفوس المريضة.

وقدم والد الفتاة الشكر للناطق الاعلامي للامن العام عامر السرطاوي لسرعة تجاوبه واخذ الاجراءات المناسبة والتنسيق مع الاجهزة الامنية بخصوص هذا الحادث المؤلم .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/01 الساعة 22:37