انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الملك يرعى الاحتفال الرسمي بعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,عيد الجلوس,يوم الجيش,الملك عبدالله الثاني,القوات المسلحة,مديرية الأمن العام,دائرة المخابرات العامة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/09 الساعة 18:30
حجم الخط

مدار الساعة - وصل جلالة الملك عبدالله الثاني إلى ميدان الراية في الديوان الملكي الهاشمي محاطاً بالموكب الأحمر وكوكبة من الفرسان.

وأطلقت المدفعية 42 طلقة تحية لجلالة الملك عبدالله الثاني، واحتفاء بمناسبة الذكرى الأولى لمئوية تأسيس الدولة.

تُقيم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية احتفالاً بمناسبة الذكرى الأولى لمئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وأنعم جلالة الملك عبدالله الثاني بوسام مئوية الدولة الأولى على القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومديرية الأمن العام، ودائرة المخابرات العامة، وكوكبة من أبناء الأردن وبناته، ممن خدموا في صفوف القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وساهموا في رفعة الأردن وازدهاره.

وأنعم الملك بأوسمة ملكية على عدد من الضباط وضباط الصف من منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تقديراً لعطائهم وتفانيهم في أداء واجباتهم بكل شجاعة وإخلاص وإيثار.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/09 الساعة 18:30