اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الحراسيس: هذا ما قاله رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وكريشان يصرح: لن نسكت عن أي إساءة (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/09 الساعة 13:55
هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,مدار الساعة,مجلس النواب,الملك عبدالله الثاني,الأردن,رئيس مجلس النواب,

مدار الساعة - أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، أن الحكومة لن تسكت عن أي إساءة صادرة من أي عضو من الحكومة بحق النواب، إذا ثبت ذلك.

وقال كريشان، في ختام جلسة النواب التشريعية الأربعاء، أن مجلس النواب ينال الاحترام في نظر جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني الذي انتخبه، لافتا إلى أن الحكومة تجل وتحترم المجلس كما أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يشير إلى التعاون مع المجلس.
النائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب هيثم زيادين، ردّ بأن المجلس سيد نفسه ومارس حقه الدستوري وتم التصويت على إقرار مشروع القانون.
من ناحيته، أعرب النائب حسين الحراسيس عن غضبه، إزاء ما قاله رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، بعد الانتهاء من التصوين على مشروع قانون الهئية.
ونقل الحراسيس قول رئيس الهيئة وهو خارج من تحت القبة، بأنه “لن يستقبل أحدا من هؤلاء”، وذلك في إشارة إلى النواب.
ورد الحراسيس بقوله “(هؤلاء) قامات وطنية منتخبة تمثل شرائح المجتمع الأردني، ومن المعيب أن يصدر كلام كهذا من رئيس للنزاهة”.
وشدد أن صدور هذا القول عن رئيس هيئة النزاهة يعني أنه غير مؤتمن فهو “يشخصن” الأمور، بعد أن تم التصويت على مشروع القانون، وخاطبه “أنت تحاسب النواب على التصويت، حاسبني أولا إن استطعت”.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/09 الساعة 13:55