انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

السفيرة الاوكرانية تهنئ الملك بعيد الجلوس الملكي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/09 الساعة 09:37
مدار الساعة,الأردن,الملك عبد الله الثاني,

مدار الساعة - تتقدم سعادة سفيرة أوكرانيا لدى الأردن السيدة ميروسلافا شيرباتيوك وسفارة أوكرانيا في الأردن بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والعائلة المالكة والشعب الأردني بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين للجلوس الملكي.

إنه يوم خاص يمثل حقبة جديدة في تاريخ الأردن الحديث و تميزه الإنجازات الكثيرة والتقدم و في نفس الوقت التحديات الهائلة لم يسبق لها مثيل من قبل. و من صعب أن يتخيل الانسان نطاق المسؤوليات والواجبات الشخصية الممنوحة للقائد وعدد من القضايا اليومية التي يتعين على جلالة الملك معالجتها باستمرار و دون استثناء خلال هذين العقدين من الخدمة والتضحية.
وبقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني رسخ الأردن مكانته كقوة إقليمية مؤثرة ومعقل سلام واستقرار، فهو إنجاز لا يمكن إنكاره قد مهد الطريق نحو رفاهية جميع مواطني المملكة واكتسب الاحترام والاعتراف من قبل المجتمع الدولي.
خلال هذه السنوات ، عززت أوكرانيا والأردن علاقات الصداقة والتعاون بينهما وتشتركا في رؤية مشتركة حول مستقبل العلاقات بينهما.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/09 الساعة 09:37