انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

صور: شاهد نجوم الدوري الإنكليزي يتناولون السحور ويرتدون ’الكندورة‘ احتفالاً برمضان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/31 الساعة 19:16
مدار الساعة,الإمارات,

احتفل عدد من نجوم الدوري الإنكليزي بشهر رمضان في المدينة الإماراتية دبي، كما تناولوا السحور، فيما ارتدوا اللباس التقليدي الإماراتي (الكندورة).

إذ نشر مستخدم، يدعى أحمد الصراف، بحسابه على إنستغرام الصور التي التُقطت الأحد 28 مايو/أيار، وعلَّق عليها بالقول: "أقضي ليلة السحور مع الأولاد".


فيما ظهر فيها ثنائي فريق مانشستر يونايتد؛ المدافع الإنكليزي لوك شو، ولاعب الوسط البلجيكي عدنان يانوزاي، بالإضافة إلى الإسباني بويان كركيتش لاعب وسط فريق ستوك سيتي.

كما نشر كركيتش صور له بالجلباب وأخرى أمام برج خليفة على حسابه على إنستغرام.




بعدها، نشر البلجيكي يانوزاي صورة له مرتدياً وشاحاً وخوذة ونظارة شمسية، في أثناء وقوفه على دراجة رباعية وسط الصحراء، وأخرى له في قارب وسط البحر فيما تظهر في الخلفية مدينة دبي.




ولا تعتبر هذه الصور الأولى للاعبي فريق مانشستر يونايتد بالشرق الأوسط في شهر رمضان؛ إذ سبق للاعب الفرنسي المسلم بول بوغبا نشر فيديو وصور له وهو يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة.




هذا، ويقضي نجوم الدوري الإنكليزي عطلة نهاية الموسم الآن بعد مستوياتٍ متباينة قدَّموها في الموسم الماضي 2017/2016.

إذ عانى لوك شو الإصابات بعد 8 دقائق من بدء المباراة، وتعرَّض للانتقاد بشكلٍ صريح من مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، في أبريل/نيسان الماضي، بالمباراة التي تعادل فيها فريقه مع سوانسي سيتي 1-1 بالدوري.

في حين يبدو أن زميله بالفريق، يانوزاي، قريب من الرحيل عن يونايتد بعد موسمٍ متواضع قضاه على سبيل الإعارة مع فريق سندرلاند صاحب المركز الأخير بالدوري الإنكليزي.

وأصبحت مسيرة الجناح البلجيكي في ملعب أولد ترافورد مُعلقةً، ولمح مورينيو إلى السماح برحيله عن الفريق، ويتبقى ليانوزاي عام واحد فقط في عقده الحالي.

وقضى بويان نصف هذا الموسم معاراً أيضاً من ناديه الأصلي؛ إذ انتقل نجم نادي ستوك سيتي إلى صفوف فريق ماينتس الألماني في يناير/كانون الثاني الماضي، حتى نهاية الموسم.

أما بوغبا، فيقضي وقته في التدريبات، ربما بعدما تم اختياره ضمن قائمة المنتخب الفرنسي التي تخوض مبارياته الودية في يونيو/حزيران المقبل أمام منتخبات باراغواي، والسويد، وإنكلترا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/31 الساعة 19:16