انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

وزير المياه يمنع الإجازات العادية والسنوية لهؤلاء الموظفين (وثيقة)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة المياه,سلطة المياه,وزارة المياه والري
مدار الساعة ـ
حجم الخط

في تعميم لوزارة المياه.. لا عطل لا إجازات ولا مشاركة في المؤتمرات وورشات العمل

مدار الساعة - يوحي الكتاب الذي عممه وزير المياه محمد النجار للمديريات والاقسام في الوزارة ان "المياه" تقف على قدم واحدة، تخشى من وقوع أي أزمة مياه: لا عطل لا إجازات ولا مشاركة في المؤتمرات وورشات العمل.
المطلوب اليوم وحتى منتصف تشرين الثاني تحويل الوزارة إلى خلية عمل، أو كأنها خلية طوارئ.
التفرغ لشؤون المياه والتفرغ والتفرغ. هذا ما يوحيه بالضبط كتاب وزير المياه، الذي عممه على أمين سلطة المياه وامين عام سلطة وادي الاردن وأمين عام وزارة المياه والري ومدير عام شركة مياه العقبة ومدير عام شركة مياه اليرموك والرئيس التنفيذي لشركة مياه الاردن مياهنا، ومدير عام تطوير وادي عربة.
وهذا ما جاء فيه:
نظرا لما تقتضيه طبيعة ومصلحة العمل ولغايات مواجهة أزمات وتحديات الصيف القادم أطلب اليكم جميعا واعتبارا من تاريخه التقيد بما يلي: أن يكون دوام الأمناء العامين والمستشارين والمساعدين ومدراء المديريات ومدراس الوحدات المركزية كل يوم سبت من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية من بعد الظهر وذلك لسلطة المياه وسلطة وادي الاردن ووزارة المياه والري.
عدم ترشيح اي موظف من رتبة مدير فأعلى لحضور المؤتمرات وورشة العمل والدورات التدريبية الداخلية والخارجية الا للضرورة القصوى ولغاية منتصف تشرين الأول من هذا لعام. ومنع الاجازات العادية والسنوية لكافة مدراس الشركات والمساعدين ومدراس الادارات ومدراس الوحدات المركزية ومدراء المديريات حتى منتصف تشرين الأولى. والعمل على عقد الاجتماعات اللامنهجية ايام السبت.


مدار الساعة ـ