انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا قال لابورت بعد أول مباراة دولية مع إسبانيا؟

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/05 الساعة 13:32
حجم الخط

مدار الساعة - قال المدافع الإسباني إيمريك لابورت المولود في فرنسا إنه يشعر "بفخر" كبير لخوضه أول مباراة دولية مع إسبانيا خلال التعادل السلبي مع البرتغال ودياً.

وأصبح لاعب أتلتيك بلباو السابق مؤهلاً لتمثيل إسبانيا بعد حصوله على الجنسية الشهر الماضي، نظراً لعدم مشاركته مع المنتخب الفرنسي الأول رغم ظهوره 24 مباراة مع منتخبات فرنسا في فئات عمرية مختلفة.
وقال للقناة الأولى بالتلفزيون الإسباني: "إنه فخر كبير أن أكون هنا مع إسبانيا، لم نحقق النتيجة التي نريدها، لكننا قاتلنا جيداً وعملنا بجدية".
وأضاف: "الجميع يعرف قوة البرتغال كفريق رائع يملك بعض اللاعبين البارزين، إنها مباراة ودية ستفيدنا جيداً للمستقبل، قرار مشاركتي يرجع للمدرب، وكذلك اللعب إلى جوار أي من زملائي، لكنني شعرت بالراحة إلى (جوار باو توريس)، ارتكبنا بعض الأخطاء الساذجة، ولم يكن لديهم الكثير، لكن بشكل عام كنا مرتاحين".
وأثار تجنيس لابورت خلافاً بين البلدين، حيث اتهم ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا لاعب مانشستر سيتي بالكذب بشأن محادثة مفترضة بينهما.
وقال لابورت: "قصة حصولي على الجنسية الإسبانية طويلة، ويجب أن أظل هنا لمدة ساعة حتى أشرحها، لكن أهم شيء أنني هنا، وأتمنى أن تكون هذه بداية للمزيد من المباريات الدولية القادمة".
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/05 الساعة 13:32