انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إطلاق برنامج تدريبي للراغبات بالترشح للانتخابات المحلية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الانتخابات البرلمانية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/04 الساعة 10:32
حجم الخط

مدار الساعة - أطلق المعهد الهولندي للديمقراطية متعددة الأحزاب والمعهد الجمهوري الدولي اليوم برنامج" النساء في الإدارة المحلية"، الذي يعنى بتهيئة النساء الراغبات بالترشح للانتخابات المحلية المقبلة.
ويسعى البرنامج الذي يستمر لمدة شهرين ليشمل النساء الراغبات بالترشح للانتخابات المحلية في كافة محافظات المملكة.
وسيجري خلال تدريب النساء على عدد من المواضيع المتعلقة بالحملات الانتخابية وكسب التاييد، وصياغة البيانات الانتخابية وإدارة الحملات الانتخابية، وذلك من خلال خبيرات وخبراء في هذا المجال.
ورحب مدير المعهد الجمهوري الدولي المقيم في الاردن جيك جونز بالمشاركات، واعرب عن تشجيعه لهن ودعمهن لتحفيزهن وتعزيزهن نفسيا، معربا عن تمنياته لهن بالنجاح في حملاتهن لخدمة المجتمع الأردني.
من جانبه قال المهندس رامي العدوان ممثل المعهد الهولندي للديمقراطية متعددة الأحزاب بان المعهد سعى خلال الدورات السابقة أيضا على تعزيز قدرات النساء اللواتي خضن الانتخابات البرلمانية. وأضافت مستشارة المشروع اسيل شعبان بأن الهدف من إطلاق هذه الدورة هو تمكين النساء وتعزيز قدراتهن فيما يتعلق بأهداف البرنامج وبناء على الاحتياجات التدريبية للمشاركات.
ويجدر بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي الأول الذي يعقد بالشراكة ما بين المعهد الهولندي للديمقراطية متعددة الأحزاب والمعهد الجمهوري الدولي



مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/04 الساعة 10:32