انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تعادل البقعة والرمثا في دوري المحترفين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/16 الساعة 23:29
الرمثا,مدار الساعة,عمان,القويسمة,اربد,سحاب,الأردن,الصريح,

الساعة- أهدر لاعبو البقعة والرمثا فرص التسجيل، لتنتهي بالتعادل السلبي مباراتهما التي جرت مساء اليوم على ستاد عمان الدولي في ختام الأسبوع السابع من دوري المناصير للمحترفين.

وأضاع البقعة، الذي قاده للمرة الأولى المدرب السوري عماد خانكان، ركلة جزاء أواخر الشوط الأول نفذها محمد عبد الحليم وتصدى لها حارس مرمى الرمثا عبدالله الزعبي، ليكتفي كل من الفريقين بنقطة، حيث رفع الرمثا رصيده الى سبع نقط مقابل ثلاث للبقعة.

وكان الوحدات حامل اللقب ومنافسه الفيصلي تعادلا أيضا بدون أهداف، في مباراة قمة الأسبوع التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

ورفع كل من الفريقين رصيده الى اثنتي عشرة نقطة في المركز الثاني، وانضم اليهما فريق الحسين بالرصيد ذاته متأخرا عنهما بفارق الأهداف، بعد فوزه على فريق منشية بني حسن بهدفين لواحد، في مباراة أقيمت على ستاد الحسن في اربد.

ويتصدر الجزيرة الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه، وكان تغلب في الأسبوع السابع على سحاب بهدف وحيد، فيما تعادل شباب الأردن مع مضيفه ذات راس سلبيا، وانتهت بالنتيجة ذاتها مباراة الأهلي والصريح.(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/16 الساعة 23:29