اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الشيخ طلال الماضي: امن الوطن لا يختلف عليه كل شرفاء الوطن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/29 الساعة 20:21
مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - اصدر الشيخ طلال الماضي بياناً قال فيه:

الى الاهل على امتداد ساحات الوطن الحبيب تحيه
ان ما يحصل من تجاذبات شعبيه في هذه الايام على امتداد ساحات الوطن تحت ذرائع مختلف لهو مؤسف حقاً و ان امن الوطن لا يختلف عليه كل شرفاء الوطن.
كنا نتمنى ان يمارس الساده النواب واجباتهم ومسؤولياتهم الدستوريه تحت القبه بما يعالج الكثير من الاختلالات التي نعاني منها الا ان استغلال الاحتقان الشعبي الموجود وتوظيفه بطريقه تستفز الدوله وتلجأ معها الى المواجهه التي لا نريدها ولا نبحث عنها لانها مواجهه الاخ لاخيه فابن المؤسسه الامنيه هو ابننا واخونا.
لم نعدم الوسائل الدستوريه والقانونيه بالتعبير عن وجهه نظرنا بعد فالمجال مفتوح والنضال مسؤوليه وطنيه لغايه تصويب الاخطاء ولكن ليس بهذه الطريقه التي يحاول البعض بها جر الوطن الى ما لايحمد عقباه.
الاردن عزيز وقوي بمكوناته الاجتماعيه وبعشائره الكريمه التي لا تنتفض الا عندما يكون الوطن بخطر
ولكن الاهم ان نتنبه لان نفوت الفرصه على العابثيين والمتربصيين بوطننا السوء وان نعلي ونعزز دوله القانون والمؤسسات وان لا يكون اخطاء المسؤولين حافز لنا لان نخالف القانون او نتجاوزه.
الله الله بالاردن واستقراره وموضوع محاصره الاخطاء ومحاوله تصويبها والاصلاح السياسي كلها عناويين لا نقبل التجاوز عنها او تركها وبالمقابل لا نترك الوطن نهباً للسطحيه والابتزاز تحت اي ظرف
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/29 الساعة 20:21