مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

صدام محمد العوايشة.. مبارك الدكتوراه

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يتقدم عضو مجلس محافظة البلقاء المحامي عبودي العوايشة والعائلة من شقيقهم الدكتور المحامي صدام محمد العوايشة بالتهنئة والتبريك بمناسبة حصولة على درجة الدكتوراة في القانون الاداري من "جامعة عين شمس " بدرجة الامتياز

الاطروحة جاءت بعنوان "الضوابط القانونية لاداء الموظف العام في اطار الادارة العامة الالكترونية" دراسة مقارنه فرنسا . مصر . الاردن .
الف الف مبروك دكتور صدام ووفقكم الله وسدد خطاك لخدمة وطننا الحبيب


مدار الساعة ـ