اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدكتوراة في العلوم السياسية والعلاقات الدولية... للسيد منذر جرادات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/27 الساعة 02:17
مدار الساعة,جامعة مؤتة,الأردن,

مدار الساعة - تقدم مجموعة من الأصدقاء بالتهنئة والتبريك من السيد منذر جرادات بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة بالعلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة مؤتة بعد مناقشة أطروحته الموسومة ب ( أثر الإشاعة على الإستقرار السياسي في الأردن خلال الفتره 2011 – 2021 من وجهة نظر أساتذة العلوم السياسية في الجامعات الأردنية ) .

حيث كتب الأصدقاء ما يلي:
صديقنا الغالي منذر:ها أنت اليوم تجني ثمرة الكفاح والتعب والسهر بلياليه الطويلة، فكانت تحمل بطياتها كل ألأمل، والعمل، والتفاؤل.
واليوم وبهذه المناسبة التي لن تنسى ذكراها في كل عام لأنها أتت بعد مرحلة طويلة من الكفاح، والنجاح، والإصرار على تحقيق ما نلته اليوم ، فنتيجة النجاح والتفوق الذي بُذل على مدار المشوار التعليمي الطويل، جعلك اليوم صاحب هذا الشعور الرائع والجميل .
نعم لقد استغرق منك جهدك اعدداً من السنين التي حملت في طياتها الكثير من التعب، لتجد لذة النجاح اليوم بطعم خاص لا يشبهه فرح فمبروك لك خريجنا الغالي، وعقبال أعلى المراتب في الدنيا والأخرة، مع أمانينا لك بأن يكون نجاحك بتخرجك بداية لسلسلة عظيمة من النجاحات.
وقد أجيزت الرسالة بعد المناقشة من قبل اللجنة الكريمة المكونة من :
الدكتور رضوان المجالي مشرفا ورئيسا
أ.د حمود أبو سليم عضوا
أ.د صداح الحباشنة عضوا
أ.د مدثر أبو كركي عضوا خارجيا.
وتبرز أهمية هذه الدراسة من أهمية موضوعها في أنها وفي حدود علم الباحث أول دراسة علمية تتناول موضوع الإشاعة في الأردن واثرها على إستقراره السياسي محاولا فيها لفت نظر صانع القرار بآلية التحكم بالوسائل التي تساهم في نشر الشائعات في المجتمع بالإضافة الى المجالات التطبيقية لهذه الدراسة بكيفية ضبط الإشاعة عبر وسائل الإتصال المختلفه وكيفية بناء وعي سياسي داخل المجتمع .



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/27 الساعة 02:17