اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«أبناء المملكة» يطلقون حملةً وطنية للاحتفال بجواز السفر الأردني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/25 الساعة 15:46
الأردن,مدار الساعة,المملكة الأردنية الهاشمية,الاردن,الهاشمية,وزارة الشباب,

مدار الساعة - ضمن الإحتفالات الرسمية والشعبية بمئوية الدولة ، وبمناسبة عيد إستقالال المملكة الأردنية الهاشمية الخامس والسبعون ، أطلق البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، حملة وطنية للإحتفال والإعتزاز بجواز السفر الأردني.
مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، قال بأن إطلاق الحملة الوطنية " جواز سفرنا أردني " ، تأتي إعتزازاً وتقديراً بجنسيتنا وهويتنا الأردنية ، وترسيخاً لثوابتنا الوطنية في نفوس ووجدان جميع الأردنيين ، وخاصة فئة الشباب والناشئة.
وأوضح الكيلاني إلى سبب إختيار عيد الإستقلال لإطلاق الحملة ، أن مناسبة عيد الإستقلال هي مناسبة عزيزة على قلوب جميع الأردنيين ، وإلى أن العَلم والجنسية وجواز السفر ، هم من أهم ثوابت وركائز الإستقلال لأي دولة، وأضاف الكيلاني نحن في الاردن نعتز ونفتخر بعلمنا وجنسيتنا وبجواز سفرنا وبقيادتنا الهاشمية المُظفرة.
ونوه الكيلاني بأنه سيتم خلال الحملة إقامة وتنفيذ عدد من البرامج والفعاليات على مدار هذه السنة التي نحتفل بها بمئوية الدولة ، سنتعاون بها مع عدد من المؤسسات المعنية أهمها وزارة الشباب ودائرة الأحوال المدنية والجوازات، ليُسار بعد ذلك الإحتفال بهذه الحملة في أيام عيد الإستقلال في الأعوام القادمة.
وأشار الكيلاني إلى أنه سيتم ضمن فعاليات حملة جواز سفرنا أردني، إطلاق مُسابقة رسومات للأطفال، ندعو الأطفال بها من مختلف محافظات المملكة ، لرسم رسومات يعبرون بها عن حبهم واعتزازهم بجنسيتهم الأردنية، وبجواز السفر الأردني، ليتم بعد ذلك تسليم الأطفال الفائزين ، جوائز خلال حفل رسمي.
كما أوضح الكيلاني إلى أنّ هناك فعاليات ستستهدف أيضاً ، طلبة الجامعات والناشطين الشباب ، وذلك بهدف تحفيزهم وتعزيز وترسيخ المواطنة الصالحة لديهم.
وواكب إطلاق الحملة الوطنية "جواز سفرنا أردني"، تنفيذ شعار خاص وفيديو للحملة، تم ترويجهم عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.
ونذكر بأنّ برنامج أبناء المملكة، يهدف إلى توحيد جهود الشباب من مُختلف الأعمار والأطياف في طرح القضايا الوطنية الداخلية ، وحتى القضايا العربية والإقليمية ، وذلك في سبيل تعزيز دور الأردن بها ، من خلال تكاتف الجميع خلف القيادة الهاشمية المُظفرة.
رابط فيديو الحملة على اليوتيوب :
https://www.youtube.com/watch?v=od6cqZe8Uus

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/25 الساعة 15:46