اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاتحاد الوطني: الاستقلال يعكس معاني الفخر والعز والاباء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/25 الساعة 12:26
معان,مدار الساعة,الأردن,الهاشمية,الاردن,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبد الله,ولي العهد,اقتصاد,

مدار الساعة -

قال حزب الاتحاد الوطني ان الاستقلال الخامس والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية يعكس معاني الفخر والعزة والاباء لدى الاردنيين بوطنهم، ويؤكد أهمية إستذكار ما تحقق من إنجازات في جميع المجالات و مراكمة البناء عليها.
وبين الحزب أن الاردنيين سطروا خلال مسيرة الاستقلال أروع معاني الانتماء والوفاء لوطنهم وقيادتهم الهاشمية، ما جعل الاردن إنموذحا في المنطقة والعالم في التسامح والتكافل واحترام الحقوق وسيادة القانون.
وأوضح بيان للأمانة العامة للحزب، ان مسيرة الاستقلال تميزت خلال خمسة وسبعين عاما مضت من عمر الدولة الأردنية، بثقة الاردنيين بدولتهم وإيمانهم العميق بها والتفاهم حول قيادتها الهاشمية، والدفاع عنها، وانخراطهم في تعزيز مسيرتها في جميع المجالات.
وهنأ الحزب الأسرة الأردنية الواحدة وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد، بهذه المناسبة الغالية، معربا عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به قواتنا المسلحة الأردنية وأجهزتنا الأمنية بقيادة جلالة الملك عبد الله، في رعاية مسيرة الاستقلال وتعزيز دعائمه.
وقال إن الأردن بوعي أبنائه والتفافهم حول قيادته، قادر على تجاوز كل التحديات والعقبات الاقتصادية التي يمر بها الاردن، في ظل ظروف سياسية وصحية استثنائية تعاني منها المنطقة والعالم من حوله، وتحويلها إلى فرص للانجاز والبناء، والاستمرار في الدفاع المشرف عن الحقوق العربية وحق الفلسطينين في إقامة دولتهم المستقلة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/25 الساعة 12:26