مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نائب يعاتب الحكومة: ماذا أقول لأحفادي عن خراب البوظة بسبب انقطاع الكهرباء؟

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب النائب محمد الشطناوي، من المسؤولين بتحمل المسؤولية الأدبية والأخلاقية، بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن الأردن الجمعة الماضية.

وعلق الشطناوي بطريقة ساخرة: "ماذا يقول لأحفادي بعدما سألوه عن سبب خراب البوظة" جراء انقطاع الكهرباء عن الأردن.
وقدمت وزيرة الطاقة هالة زواتي، شرحا لأسباب انقطاع التيار الكهربائي عن الأردن، يوم الجمعة، مؤكدة أن السبب المباشر في ذلك خللا فنيا من الجانب من المصري، فيما طالبها نواب بتقديم استقالتها أدبيا جراء الحادثة.


مدار الساعة ـ