انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرئيس الاوكراني يهنئ الملك بعيد الاستقلال

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,عيد الاستقلال,الملك عبدالله الثاني,المملكة الأردنية الهاشمية,الملك عبد الله الثاني بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/24 الساعة 11:13
حجم الخط

مدار الساعة - هنا الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي، جلالة الملك عبدالله الثاني بالذكرى الخامسة والسبعين لاستقلالها.

واصدرت السفارة الاوكرانية بياناً جاء فيه:

تحتفل المملكة الأردنية الهاشمية ، في 25 مايو ، بالذكرى الخامسة والسبعين لاستقلالها.

إن هذه المناسبة هي حدث عظيم وهام لكل الشعب الأردني. وفي هذا اليوم تتقدم الدولة الأوكرانية بأحر وأصدق التهاني للأردن الصديق على جميع المستويات - من الرئيس إلى الجالية الأوكرانية.
بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لاستقلال المملكة ، تمنى الرئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي ، في رسالته إلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، للشعب الأردني الصديق السلام والوئام والازدهار.
وشدد الرئيس الأوكراني لجلالة الملك تصميمه على مساهمة في تعميق العلاقات الثنائية مع الأردن ، وأكد أنه "على يقين بأن المئوية الثانية تحت قيادة الأسرة المالكة الهاشمية سوف تكون فترةً من الإنجازات الجديدة والنصر وتعزيز مكانة الدولة في مساعيها إلى بناء السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".
و كذلك أعرب دولة رئيس الوزراء لأوكرانيا دينيس شميهال، و دولة رئيس البرلمان الأوكراني دميترو رازومكوف، ومعالي وزير الخارجية لأوكرانيا دميترو كوليبا عن تهانيهم الودية لنظرائهم الأردنيين ولشعب المملكة.
أكد مسؤولون أوكرانيون رفيعو المستوى على الإمكانات العالية للشراكة الأوكرانية الأردنية ، مشيدين بالتكثيف الأخير للحوار الثنائي نتيجة للرؤية المشتركة لقادة البلدين حول التحديات الحالية الرئيسية ، وأكدوا على الاستعداد لتعميق التواصل بين البلدين.
و تنضم سعادة سفيرة أوكرانيا في الأردن ميروسلافا شيرباتيوك وجميع موظفي السفارة إلى التهاني الحارة لقيادة دولتنا، متمنين للمملكة العافية والازدهار والتطور.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/24 الساعة 11:13