انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

دكتور الإعلام الشخانبة: يا إدارة التلفزيون الأردني

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/19 الساعة 23:41
حجم الخط

مدار الساعة - وجه دكتور الإعلام الاردني زياد الشخانبة نقداً لاذعاً لادارة التلفزيون الاردني بخصوص وقف التغطية وعمل المراسلين في الضفة الغربية وغزة.
وتحت عنوان "الشاشة الوطنية" قال الشخانبة:
هذه الشاشة التي نحترمها ونجلّها وندافع عنها ونقدرها، لا بُد من توجيه النقد اللاذع لها بخصوص خطأ فادح اتخذته في تموز العام الماضي وهو وقف التغطية وعمل المراسلين في الضفة الغربية وغزة وتحويلها إلى العمل بالقطعة، وهذا يعني أن شاشتنا الوطنية تغيب تقاريرها اليوم عن الأحداث في فلسطين وكأنها بمنأى عن أحداث مهمة جداً للشعب الأردني.
ما هذا القرار الغريب يا إدارة التلفزيون وكيف يمكن تبريره وأين أعضاء مجلس الإدارة الذين لا يفكرون أبعد من أُنوفهم!
هذا القرار يُخالف التوجهات العليا للدولة الأردنية التي تعتبر فلسطين قضيتها الأولى، وكيف يغيب التلفزيون عن زخم إخباري ومساحة تشهد يومياً حراكاً سياسياً أردنياً واشتباكاً دبلوماسياً مع المحتلين !
كيف نفسر غياب تقارير تلفزيوننا الوطني عن القدس عين السياسة الأردنية وجوهرها، وتغيب تقاريره عن الأحداث اليومية في الضفة ويغيب عن غزة التي بث عنها تقريرين فقط وبالقطعة خلال الحرب الحالية.
هذا عيب يا تلفزيون وقرار غبي جداً وعذراً على الوصف.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/19 الساعة 23:41