انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

زين صبحي تكتب: السلام لفلسطين ولنا

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/16 الساعة 08:48
حجم الخط

بقلم زين صبحي الحر

"فلسطين دولة عربية محتلة وتحريرها واجب والكيان الصهيوني كيان محتل وعنصري مغتصب لمسجدنا الاقصى ولارض فلسطين".
اصبح هذا الزمن يتملئ بالاشخاص الخائنين الذين "يسحجون"، لظنهم بأن مصالحهم و طوق نجاتهم بيد الكيان الصهيوني المغتصب ولم يكن لديهم ادنى فكرة بأنهم يريدون امة عربية تابعة لهم .
جميعنا تحت القانون ولكن ما نراه الان من البعض انهم تحت قانون الكيان فعلاقتهم ببعضهم تشبه لعبة الطائرة اللاسلكية في اي اتجاه يرمونها ويأمرونها.
"ماتت قلوب الناس وماتت بها النخوة"
قليلي النخوة كثروا والقلوب ماتت ولم يتبقى سوى هؤلاء الذين لم ولن يبيعوا، فيا قادة ويا من باعوا فلسطين اعلموا ان من سيأخذ حق هذا الوطن الحر الابي هم شبابها الذين هم الان غزوا الكرة الارضية وسيأخذون حق الوطن من بين اعينكم وستشربون من نفس الكأس الذي شربوا منه ،اظن هذا كفى فالضمير العربي لقد مات منذ زمن ولن يحيى مرة اخرى الى عند مشيئة رب الكون في ان يبتليهم بأكثر مما شعر به هذا الشعب الفلسطيني الصامد.
لو كل بقاع الارض وافقت على ما يحصل الان فلن تتغير حقيقة ان القدس عاصمة فلسطين والعرب اجمع وفلسطين لابناءها الذين لم يتخلوا عنها ولكل عربي دافع عن هذه القضية .
حب فلسطين يحتاج لقلب سليم .. قلب مؤمن .. قلب ينبض بالشرف والحرية.
يرعاك رب الناس..وهو كفيل
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/16 الساعة 08:48