انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بتواجد النشامى.. الكويت تحدد موعد استقبال منتخبات التصفيات

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/08 الساعة 23:05
حجم الخط

مدار الساعة - تبدأ الكويت استقبال الوفود المشاركة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آاسيا بالصين 2023، اعتبارا من 30 أيار/مايو الجاري، وفقا لبرنامج الاتحاد الآسيوي.

وتستضيف الكويت منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب الأزرق، منتخبات أستراليا، الأردن، نيبال والصين تايبيه، وتقام منافساتها خلال الفترة من 3 وحتى 15 حزيران/يونيو المقبل.
وعلم "كووورة" أن الاتحاد الكويتي خصص أحد الفنادق لتطبيق الفقاعة الطبية للمنتخبات المشاركة، فيما سيتم تطبيق الفقاعة الطبية لباقي المشاركين من حكام ومراقبين في فندق آخر.
وسمحت الكويت للمنتخبات الراغبة في الحضور مبكرا في الحضور وتنظيم معسكرات قصيرة مع تطبيق التدابير الاحترازية والصحية المطلوبة وفقا للبروتوكول الطبي في الكويت.
علاوة على تلبية اشتراطات الاتحاد الآسيوي بشأن قصر فترة الحجر أو الاستثناء مع تطبيق اشتراطات مشددة لتعويض الحجر عبر الفقاعة الطبية.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/08 الساعة 23:05