انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سحور برائحة الدم.. مصري يذبح زوجته وأطفاله الستة

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,النيابة العامة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/07 الساعة 21:00
حجم الخط

مدار الساعة - تباشر أجهزة الأمن المصرية التحقيق في قضية إقدام مواطن على قتل زوجته وأطفاله الـ6، ذبحا قبل أن يسلم نفسه للسلطات.

الجريمة كما تقول صحيفة "اليوم السابع" المصرية شهدتها قرية بمحافظة الفيوم، حيث قام المتهم "صاحب مخبز" بذبح زوجته وأولاده الـ6، عقب صلاة فجر الجمعة.
وقالت الصحيفة إن التحريات الأولية أكدت أن الأب هو من ذبح زوجته وأطفالهما، وتجري قوات الأمن فحصا لمسرح الجريمة بعد أن تم إخطار النيابة العامة بالواقعة، ونقلت عن شهود عيان قولهم إن المتهم استقر بالقرية منذ سنوات واستأجر منزلا وعمل بمخبز سياحي، وكانت حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.
وتابعت الصحيفة: "في فجر الجمعة ذبح المتهم زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز لشنق نفسه، وبعدما عقد العزم على ذلك وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة".
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/07 الساعة 21:00