انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اجواء معتدلة الأحد وارتفاع الحرارة الاثنين والثلاثاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/28 الساعة 10:34
مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة الأحد حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية ترتفع درجات الحرارة الإثنين وتكون الاجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارة في الاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتثير الغبار الخفيف على فترات.

وتكون الأجواء يوم الثلاثاء مشمسة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في مناطق البادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتثير غبارا خفيفا خاصة على المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية ما بين 31 الى 17 درجة مئوية والمناطق الجنوبية 30 الى 14 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 23 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/28 الساعة 10:34