انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الصحافة البريطانية: نهائي دوري الأبطال الإنجليزي الخالص

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/06 الساعة 20:13
حجم الخط

مدار الساعة - أثنت الصحافة البريطانية اليوم الخميس، على تفوق تشيلسي على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسلطت الضوء على تأهله لنهائي إنجليزي خالص أمام مانشستر سيتي.

وجاء عنوان صحيفة مترو في عددها الصادر اليوم "إنجليزي خالص"، في إشارة إلى النهائي مبرزة أن تشيلسي اكتسح ريال مدريد ليتأهل للنهائي الذي سيقام في 29 مايو (أيار) الجاري في إسطنبول.
واختارت ديلي ستار عنوان "إنجليزي خالص" أيضاً، مع صورة على غلافها لهدافي مباراة الإياب الليلة الماضية التي انتهت بفوز تشيلسي بثنائية نظيفة، تيمو فيرنر وميسون ماونت.
وأشارت جريدة ديلي ميرور إلى أن "تشيلسي المتألق تأهل على حساب ريال مدريد"، بينما أثنت ديلي إكسبريس على تيمو فيرنر صاحب الهدف الأول من ثنائية مباراة أمس، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل 1-1.
يذكر أن مواجهة تشيلسي ومانشستر سيتي في نهائي التشامبيونز ستكون الثالثة بين الفريقين خلال أقل من شهر بعدما أطاح "البلوز" بالسيتي من نصف نهائي كأس الاتحاد ومن المقرر أن يتواجها السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/06 الساعة 20:13