انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجلس الوزراء يعيّن بسام الخلايلة مديراً عاماً لمدينة الحسين للشباب

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الشباب,الجامعة الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/05 الساعة 05:00
حجم الخط

مدار الساعة - قرر مجلس الوزراء في جلسته أمس الأول تعيين بسام الخلايلة مديراً عاماً لمدينة الحسين للشباب، بعدما كان تولى هذا المنصب مؤقتاً خلفاً لـ د. عاطف رويضان.
ولقي تعيين الخلايلة ارتياحاً في أوساط منظومة مدينة الحسين للشباب، كونه من أبناء المدينة، حيث كان مديراً تنفيذياً في المدينة من عام 2009 ولغاية 2011، وبعد ذلك مديراً لمدينة الحسن الرياضية في اربد، ومستشاراً لتنمية الموارد المالية المتعلقة بالاستثمار والتسويق في الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية.
وأعاد الخلايلة في الآونة الأخيرة تنظيم شؤون الفرق الرياضية لنادي مدينة الحسين للشباب، من حيث تعيين المدربين الاكفاء، والارتقاء بمستوى اداء فرق النادي لتحقق النجاحات المطلوبة، والاسهام في تطوير العابها.
القرار الذي استند الى السيرة الذاتية للخلايلة وخبرته الطويلة في العمل الإداري والشبابي والرياضي في وزارة الشباب، وصف بالقرار الصائب والمنصف من قبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة ووزير الشباب "محمد سلامة" البلبيسي لاصحاب الكفاءات لتولي مثل هذه المواقع وغيرها.
ويحمل الخلايلة شهادة البكالوريوس في القانون والعلوم السياسية، والدبلوم العالي في إدارة الأعمال والماجستير في التسويق من الجامعة الأردنية.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/05 الساعة 05:00