انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أهالي حي الشهيد الجنوبي في طارق «يستصرخون»: لم تصلنا المياه منذ شهر

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة المياه
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/03 الساعة 18:28
حجم الخط

مدار الساعة - من اكثر ما يزيد عن 4 اسابيع متتالية و اهالي حي الشهيد الجنوبي بمنطقة طارق يدفعون ثمن انقطاع المياه عن منازلهم ، وكلف هذا الاتقطاع المعتاد كل صيف الاهالي دفع بدل تنكات مياه وبأسعار متفاوتة، وشكي اهالي الحي عدم استجابة ارقام شكاوي المياه مع مطالبهم ومنهم من أكد عدم الرد نهائيا على اتصالاتهم الهاتفية.

وحمل د محمد الشوابكة احد السكان وزارة المياه وادارة مياهنا مسؤولية هذا الانقطاع.
كما اكد ابو هيثم المدادحة ان المياه تنفطع عن منازلهم وشققهم السكنية منذ اربعة اسابيع على التوالي. كما ابدى الحاج محمد العمري استيائه من تكرار هذه المشكلة في كل صيف ودعا العمري الى وضع خطة تكون كفيلة بعدم تكرار مثل هذه الاخطاء التي تكلف الناس معاناة كثيرة. وقال ان هذه المشكلة سببت للسكان ارق ومرارة حتى ان الكثير بدأ يفكر بترك الحي جراء هذه المعاناة المتكررة.
وقالوا لمدار الساعة ان وزارة المياه ومياهنا لم تعالجا الانقطاعات المستمرة في الشبكة وتحسينها، مطالبين بالتدخل لحل الأزمة وبالسرعة الممكنة.
وقال عدد من سكان الحي ان انقطاع المياه دفعنا لشراء صهاريج مياه بمبلغ 28 دينارا، مؤكدين تضرر المواطنين والمحلات التجارية والخدمية.
واكدوا انهم قاموا بالاتصال بمركز شكاوى مياهنا لكنه لم يستجب لغاية الآن دون جدوى، مناشدين الجهات المعنية بحل مشكلة الحي الذي يقطنه 10 آلاف شخص.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/03 الساعة 18:28