انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حسام البدري: مجموعة مصر في كأس العرب قوية

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/29 الساعة 00:28
حجم الخط

مدار الساعة - قال المدير الفني للمنتخب المصري حسام البدري، إن المجموعة التي وقع بها فريقه في بطولة كأس العرب لكرة القدم والتي تستضيفها قطر في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، قوية للغاية.

وأوقعت القرعة التي أقيمت أمس الثلاثاء، في العاصمة القطرية الدوحة، منتخب مصر في المجموعة الرابعة إلى جانب الجزائر والفائز من مباراة ليبيا والسودان، والفائز من مباراة لبنان وجيبوتي.
وقال البدري في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للاتحاد المصري للعبة على فيس بوك، إنه كان يتوقع أن يتواجد منتخب الجزائر إلى جانب مصر في المجموعة.
وأضاف أن المنافسة ستكون كبيرة في هذه المجموعة نظراً لرغبة الجميع في الظهور بمستويات كبيرة في هذه البطولة التي تقام قبل عام من كأس العالم الذي تستضيفه قطر.
وشدد البدري على امتلاك فريقه لعنصري الخبرة والشباب، مشيراً إلى أن تلك المجموعة من اللاعبين تحتاج إلى الوقت والعديد من المباريات والاحتكاك لتكوين منتخب قادر على المنافسة بقوة.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/29 الساعة 00:28