انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إتلاف 100 كيلو من الدجاج الفاسد و100 لتر من العصائر في إربد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/27 الساعة 13:48
حجم الخط

مدار الساعة - نفذت مديرية الشؤون الصحية في بلدية إربد الكبرى بالاشتراك مع مديرية شرطة اربد جولة تفتيشية على الأسواق التجارية والمخابز اتلفت خلالها كميات من الدجاج والعصائر.

وقال مدير الشؤون الصحية في البلدية الدكتور محمود الشياب إن الجولة التي تأتي في إطار تكثيف الجولات الرقابية التفتيشية خلال شهر رمضان المبارك على المواد الغذائية والتموينية وكل ما يتعلق بسلامة وصحة المواطن أفضت إلى إتلاف 100 كيلو من الدجاج الفاسد و100 لتر من العصائر (تمر الهندي) لعدم جودتها وافتقار تخزينها للشروط الصحية.
وأكد أن أغلبية المحال في الحسبة المركزية غير ملتزمة بالاشتراطات الصحية ومعايير العرض أو التخزين مشيرا إلى أن الجولات الرقابية مكثفة ومستمرة.
وعن تكرار المخالفات من قبل بعض المحلات، قال الشياب إن دور البلدية يقتصر على مخالفة المحل وتحويلة للجهات القضائية وبعض المحال يتم مخالفتها بشكل متكرر الا أنهم في كل مرة يعود لارتكاب نفس المخالفة داعيا الى تدخل من قبل الحاكم الإداري لضبط الأسواق بشكل أكبر.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/27 الساعة 13:48